أفضل شقق للبيع فى مدينتى

“مدينتي” هي إحدى المدن السكنية الجديدة التي تم إنشائها على حدود محافظة القاهرة بالقرب من مدينتيً الرحاب والقاهرة الجديدة لتقليص الفجوة الواسعة بين العرض والطلب في سوق العقارات المصري، ولتلبية احتياجات ومتطلبات السكًان الذين يبحثون عن مكان راقٍ وهاديء للمعيشة بعيدًا عن صخب المدينة وضجيجها. تمتد مدينتي على مساحة 33.6 مليون متر مربع في غرب القاهرة، حيث تم تخيصص 80% من إجمالي تلك المساحة للمناطق والوحدات السكنية بمختلف مراحلها بالإضافة إلى مناطق الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات سكًان المدينة والمُدن المجاورة. منذ إنشائها أصبحت “مدينتي” وجهة العديد من السكًان الباحثين عن شقق للبيع في القاهرة، حيث تحتوي المدينة على مجموعة متنوعة من العقارات السكنية التي تناسب مختلف الأذواق وتلبي كافة الاحتياجات بدءًا من الشقق السكنية والاستوديوهات وحتى الفلل الحديثة والمنازل المزدوجة والتاون هاوس. وتُعد شقق للبيع بمدينتى من أكثر أنواع تلك العقارات السكنية طلبًا بين رواد المدينة وخاصة الباحثين عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة.

تتميز شقق للبيع في مدينتي بتنوعها من حيث النمط والمساحات والأسعار والطراز لتلبي كافة الأذواق والاحتياجات؛ فتتراوح مساحات الشقق ما بين 42 م2 وحتى 430 م2 وتتنوع في النمط ما بين الاستوديوهات والدوبلكس والبنتهاوس (الروف) والشقق السكنية العادية ويكون متوسط سعر المتر في مدينتي 14000 جنيه. وفيما يلي سنستعرض مميزات الخاصة بكل نوع على حدى ليكون دليل شامل لكل الباخثين عن شقق فى مدينتى للبيع.

شقق للبيع فى مدينتى
add
label, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

About the author