أفضل شقق للبيع بالرحاب

مدينة الرحاب هي إحدى المدن السكنية الجديدة التي تم إنشائها على حدود محافظة القاهرة من قبل القطاع العقاري الخاص في مصر بالتعاون مع الحكومة المصرية، للعمل على تقليص الفجوة بين العرض والطلب في سوق العقارات المصري وتلبية الاحتياجات والمُتطلبات المختلفة للباحثين عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة. تتميز مدينة الرحاب بموقعها المتميز في الجزء الشمالي من مدينة القاهرة الجديدة على بُعد بضعة كيلو مترات من أهم المراكز التعليمية والترفيهية والخدمية هناك مثل: الجامعة الأمريكية والجامعة الكندية وجامعة المستقبل ومول بوينت 90 و مول ميتنيج بوينت وغيرهم. ولموقع المدينة المميز أيضًا أثره في تيسير التنقلات على سكًان المدينة وزوارها منها وإليها، حيث يمكن الوصول إليها عن طريق عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل: الطريق الدائري ومحور المشير طنطاوي وشارع التسعين الشمالي؛ كما توفر المدينة عدد من حافلات النقل العامة إلى عدد من المناطق والمدن المجاورة مثل: مدينة نصر ومصر الجديدة…إلخ. كل تلك التسهيلات والخدمات ساهمت في ارتفاع الطلب على عقارات الرحاب للبيع، فأصبحت مدينة الرحاب ملاذًل لكل من يبحث عن مكان سكني راقٍ وهاديء في القاهرة بعيدًا عن صخب المدينة وضجيجها.

تتنوع العقارات المعروضة للبيع في الرحاب ما بين شقق سكنية وفيلات وتاون هاوس ومنازل مزدوجة، لتلبية رغبات مختلف السكًان والمشرتين. وبالرغم من ذلك، فإن شقق للبيع في الرحاب هي أكثر أنواع العقارات طلبًا بين المشترين، وذلاك يرجع إلى عدة مميزات تختص بها تلك الوحدات السكنية سنقوم باستعراضها بالتفصيل فيما يلي.

add
label, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,