مميزات و اسعار فيلات الرحاب

وتعتبر فلل للبيع بالرحاب من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين أفراد الطبقة العليا في مصر حيث التصميمات المعمارية المميزة والمساحات الواسعة والتشطيبات الفاخرة بالإضافة إلى احتوائها على العديد من الكماليات والمميزات التي تم إنشاؤها وتطويرها لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد والتي تتمثل في الحديقة وبوابة خاصة بالفيلا وسور يحيط بها من كل الجوانب وحمام السباحة وتراس وروف. ومن مميزات مناطق الفيلات في الرحاب أيضا أنها صممت بأحدث اساليب التصاميم العالمية و محاطة بالمساحات الخضراء والحدائق بالإضافة إلى الخدمات ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. وتتراوح مساحة تلك الفلل من 180 الى 2000 متر مربع وتتكون على الأقل من 3 غرف و3 حمامات ومطبخ وغرفة استقبال. وتعتبر اسعار الفيلات في الرحاب باهظة حيث يبلغ متوسط سعرها 9,000,000 جنيه مصري. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الفلل وفقا للمميزات التي تختص بها كل فيلا. وفيما يلي، سنستعرض المراحل السكنية التي يزداد الإقبال عليها من المشترين والمستثمرين وخصائص كلأ منها.

وتعتبر المرحلة الأولى من أكثر المناطق السكنية تميزا بالرحاب حيث الاطلالة المميزة للفلل فيها على نادي الرحاب من الناحية الشمالية، كما تتميز تلك المرحلة بقربها من العديد من الخدمات والتي تتمثل في المول الأول وسوق الرحاب والمدرسة البريطانية والبنوك والمجمع الطبي والاداري. وتنفرد المرحلة الأولى بموقع استراتيجي حيث تقع بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق السويس والدائري، الأمر الذي يسهل الوصول منها وإليها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع في الرحاب المرحلة الأولى. أما المرحلة الثانية، فهي تعتبر الاختيار المفضل للراغبين في الاستمتاع بحياة صحية وهادئة بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة حيث تنفرد تلك المرحلة بكثرة المساحات الخضراء فيها نظرا لاحتوائها على حديقة من أغنى وأوسع حدائق الرحاب. علاوة على ذلك، تتميز تلك المرحلة بموقعها المميز بالقرب من سوق الرحاب والبنوك والمجمع الطبي والإداري ومجمع المطاعم. وتتراوح أسعار فلل الرحاب للبيع المرحلة الثانية من 4,500,000 إلى 12,000,000 جنيه مصري. وتعد المرحلة الثانية بشكل عام من الوجهات الاستثمارية المميزة. ومن المناطق السكنية التي تقع بالقرب من المرحلة الثانية بالرحاب ويزداد إقبال الأفراد عليها بشكل كبير، امتداد الرحاب. فهي تحتوي على نادي الرحاب، كما أنها تتميز بقربها من فاميلي بارك وطريق السويس، الأمر الذي يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. وتتراوح أسعار فيلات للبيع امتداد الرحاب من 7,000,000 إلى 23,000,000 جنيه مصري. أما المرحلة السادسة فهي تعتبر الاختيار المفضل لمحبي الطبيعة حيث يمكنهم الاستمتاع بالهواء النقي والمساحات الخضراء من أعلى نقطة نظرا لاحتوائها على “الرحاب هيلز” أو “مرتفعات الرحاب”. ويبلغ متوسط سعر فيلا في الرحاب للبيع المرحلة السادسة 9,000,000 جنيه. وتعتبر تلك المرحلة بشكل عام نقطة جذب للكثير من المشترين والمستثمرين.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن فلل للبيع فى الرحاب، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل الفيلات المعروضة للبيع وبتصميمات ومساحات وأسعار متنوعة.

مميزات و اسعار فيلات الرحاب

add
label, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,