#داماك تطرح فلل جست كافالي في #دبي


أعلنت شركة داماك العقارية عن طرح مجموعتها الخاصة من الفلل من خلال عرض حصري لفلل “جست كافالي”، والتي تقع بإمارة دبي وذلك في الفترة بين يومي 15-17 سبتمبر الحالي.

ووفقاً لبيان صحفي، يأتي إطلاق الفلل ليشكل فرصة مثالية أمام قطاع العقارات الفاخرة للتعرف على مستويات جديدة من الفخامة والتألق مع إطلاق مبيعات المرحلة الثانية من فلل “جست كافالي”، يوم الأحد 15 سبتمبر المقبل.

وتتيح فلل “جست كافالي” لقاطنيها وصولاً سهلاً إلى العديد من المرافق المتوفرة داخل مشروع “أكويا أكسجين”، بما في ذلك المرافق الترفيهية المستوحاة من الطبيعة، والمطاعم، ومتاجر التجزئة، والغابة الاستوائية الخاصة بالمشروع، ونادٍ دولي للجولف يضم 18 حفرة.

واستجابة منها للطلب المتنامي على العقارات التي تحمل بصمة العلامات التجارية المرموقة، كشفت “داماك العقارية” في عام 2017 عن تعاونها مع “مجموعة روبيرتو كافالي” الرائدة في مجال الأزياء والموضة. وأثمرت هذه الشراكة عن إطلاق أول مجموعة فلل في العالم تتميز بتصاميم داخلية من طراز “جست كافالي”، كما شكّل ذلك الدخول الأول لـ”مجموعة روبيرتو كافالي” إلى القطاع العقاري.

وأتمت “داماك العقارية” تسليم أكثر من 21,700 وحدة سكنية حتى تاريخ 30 يونيو 2018. وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 40,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، تضم أكثر من 10,000 وحدة من الغرف الفندقية، والشقق الفندقية والفلل متكاملة الخدمات، حيث ستقوم بإدارة هذه المشاريع من خلال ذراع الضيافة “داماك للفنادق والمنتجعات”. وتبني “داماك العقارية” الجيل الجديد من الحياة المترفة في الشرق الأوسط برؤية واضحة وزخم كبير.

متابعة – عقاراتكم



Source link

add
label, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

About the author