افضل شقق للايجار بمدينتي

مدينتي هي إحدى المشاريع السكنية التابعة لمجموعة طلعت مصطفى والتي تم إنشاؤها على حدود محافظة القاهرة عام 2006، ويُعتبر المشروع من أرقى وأحدث المشاريع السكنية هناك التي تلاقي إقبالًا كبيرًا من المًستأجرين – الباحثين عن شقق للايجار فى القاهرة -. تتميز مدينتي بأنها مدينة واسعة ذات مناخ معتدل حيث يبلغ طولها 10 كم وعمقها 4,5 كم وتبلغ مساحتها 33.6 مليون مربع، ويعتبر مناخها معتدل صيفا وشتاءا بسبب موقعها الجغرافي المتميز حيث تقع مدينتي على امتداد القاهرة الجديدة وعلى طريق القاهرة السويس الكيلو 33 القاهرة وقبل مدخل مدينة الشروق ب 2 كم وترتفع عن سطح البحر بمعدل 270 متر، الأمر الذي يؤدي إلى اعتدال درجات الحرارة فيها دوما. ومن حيث التصميم العمراني، فإن مدينتي من أكثر المدّن السكنية الجديدة تميزًا حيث اشترك في تصميمها ثلاثة من أكبر شركات التطوير العقاري الأمريكية وهم: HHSP و SWA و SASAKI، لذلك تشبه في تصميمها الريف الأوروبي من حيث المساحات الخضراء الواسعة والشوارع الممهدة وطراز المباني السكنية.

الحياة في مدينتي متعة لا تضاهيها أي متعة أخرى حيث أنها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات الأساسية والمستقبلية لسكانها والمترددين عليها. لذلك، تعتبر مدينتي الاختيار المفضل للكثير من أفراد الطبقة العليا – الذين يبحثون عن شقق للبيع بالقاهرة الجديدة – حيث أنها تضم إلى جانب الوحدات السكنية المختلفة من فيلات وعمارات، العديد من المراكز الترفيهية والخدمية مثل: ملاعب الجولف والفنادق الراقية والمحلات التجارية والسوبر ماركت والصيدليات والوحدات الطبية؛بالإضافة إلى المؤسسات التعليمية المختلفة كالمدارس الدولية والخاصة، هذا فضلًا عن وجود منطقة خاصة بالألعاب المائية والمناطق المخصصة للأطفال. يمتاز أيضا مشروع مدينتي بالتخطيط المتميز والتنظيم حيث تتوافر مناطق انتظار للسيارات في المناطق السكنية المختلفة بمساحات تتناسب مع الكثافة المتوقعة للسكان بالإضافة إلى اتباع سياسة فصل حركة المشاة عن السيارات وذلك لتأمين حركة المشاة. وتنقسم مدينتي إلى عدد من المراحل السكنية المختلفة التي تنقسم بدورها إلى مناطق خاصة بالفيلات وأخرى للعمارات. وتعتبر الشقق للايجار في مدينتي هي الاختيار المفضل للعائلات والأفراد خاصة المقبلين على الزواج منهم.

add
label, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

About the author